البنود و الظروف

يرجى قراءة الشروط والأحكام بعناية قبل تصفح الموقع الإلكتروني

من خلال الوصول إلى هذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. إذا كنت لا توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام، يرجى عدم تصفح هذا الموقع.

محتويات هذا الموقع مخصصة للعلم فقط. ولا ينبغي اعتبارها كاملة أو مستكملة. تتوفر التفاصيل الكاملة لخدمات مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة لدى مكاتبنا.

الخدمات المشار إليها في هذا الموقع مخصصة لسكان الإمارات العربية المتحدة وغير متوفرة للمقيمين في الخارج، لأنها قد لا تتوافق مع القوانين الأجنبية.


تعد ملكية هذا الموقع تابعة الى صندوق محمد بن راشد للمشاريع الصغيرة والمتوسطة. تخضع جميع الخدمات للشروط والأحكام بحكم اخلاء المسؤولية عن الاتفاقية السارية التي تحكم استخدامها. قد يتم تغيير المعلومات والمواد الأخرى الواردة في صفحات هذا الموقع (بما في ذلك الشروط) في أي وقت دون إشعار. إنك توافق على مراجعة الموقع بشكل منتظم، كما أن استمرار دخولك إلى هذا الموقع الإلكتروني أو استخدامه بعد أي تغييرات سيعني موافقتك على أي تغييرات بالإضافة الى أية شروط معدلة).


وفي حين أن صندوق محمد بن راشد للمشاريع الصغيرة والمتوسطة اتخذ خطوات واضحة لضمان دقة المعلومات المتوفرة في هذا الموقع، وتوافرها واكتمالها، فإن المعلومات المقدمة "كما هي"،أو" كما هو" متوفرلدى صندوق محمد بن راشد للدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة لا يقدم أي تمثيل أو ضمان من أي نوع، على موثوقية المعلومات الواردة في هذا الموقع. استخدام هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة. صندوق محمد بن راشد للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لا يمثل أو يضمن أن هذا الموقع سوف تكون متاحة وتلبية الاحتياجات الخاصة بك، أن الوصول سيكون دون انقطاع، وأنه لن يكون هناك تأخير أو إخفاقات أو أخطاء أو سهو أو فقدان المعلومات المنقولة، أنه لا توجد فيروسات أو سيتم نقل الخصائص الملوثة أو المدمرة الأخرى أو أنه لن يحدث أي تلف في نظام الكمبيوتر الخاص بك.

مواقع اخرى كطرف ثالث

لم يقم صندوق محمد بن راشد للمشاريع الصغيرة والمتوسطة بالتحقق من محتوى أي مواقع إلكترونية أو صفحات أخرى مرتبطة أو مرتبطة بهذا الموقع. إن إدراج أي رابط لا يعني مصادقة أو موافقة أو توصية من موقع الويب المرتبط أو محتواه من قبل صندوق محمد بن راشد للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، ومع عدم وجود أي قانون معمول به ولا يمكن استبعاده، فإن صندوق محمد بن راشد للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لا يقدم أي تمثيل أو ضمان، صريح ضمني، فيما يتعلق بالجودة أو التاجر أو الملاءمة لغرض أي منتجات أو خدمات متاحة من خلال موقع طرف ثالث. الروابط التالية إلى أي مواقع أو صفحات أخرى هي على مسؤوليتك الخاصة.

المستخدمين

نت توافق على عدم محاولة نقل أي مواد من أي نوع إلى هذا الموقع الذي يحتوي على فيروس، رمز الكمبيوتر الخبيث أو أي مكون ضار وعدم محاولة لتغيير محتوى الموقع. أنت توافق على أنك مسؤول بالكامل عن استخدام هذا الموقع من قبل أي شخص يستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتوافق على التأكد من أن أي شخص يمتثل لهذه الشروط. أنت توافق على إخطار صندوق محمد بن راشد للمشاريع الصغيرة والمتوسطة على الفور بأي استخدام غير مصرح به لعنوان بريدك الإلكتروني أو أي خرق آخر للأمن.

لا توجد ضمانات

ولن يتم تقديم اية ضمانات فيما يتعلق بعدم الانتهاك أو الأمن أو الدقة أو الملاءمة لغرض معين أو التحرر من فيروس الحاسوب بالاقتران مع هذه المعلومات والمواد.

سياسة الموقع

​شكراً لزيارتكم موقع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى أبرز الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمستخدمين. وفي إطار حرص المؤسسة​ على حماية سرية المعلومات والبيانات المقدمة من المستخدمين، نوجه عنايتكم للإطلاع على سياسة الخصوصية والسرية التالية:

جمع المعلومات وتخزينها إلكترونياً

تقوم مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة بجمع وتخزين المعلومات أثناء زيارتكم للموقع دون تحديد بيانات هوية المستخدمين ومن بين هذه المعلومات على سبيل المثال: (اسم الموقع الذي دخلت منه للشبكة اسم “XYZ.com” إذا استخدمت حساب خاص لدخول الانترنت, عنوان بروتوكول الانترنت للمستخدم، تاريخ ووقت دخول الموقع , الصفحات التي قمت بزيارتها, الخ...) وتستخدم هذه المعلومات لقياس عدد الزائرين لمختلف أقسام الموقع، ومساعدتنا في تحقيق استفادتكم بخدماته. ونؤكد أننا لا نقوم برصد أو تسجيل المعلومات حول الأشخاص وزياراتهم حيث نسمح بظهور ملفات تعريف الروابط (cookies) بهدف تحديد خيارات اللغة والمتلقي (مثلاً: باحث، مستهلك أو صاحب نشاط).​


Smile Button

Thank you for your feedback